أفخم 8 فنادق في المغرب

0

تعد المغرب من أفضل الوجهات السياحية على مدار العام، وإن كنت تريد أن تحظى برفاهية عالية في هذا البلد العريق، فهذه بعض الفنادق التي ننصحك بالنزول فيها لما تحظى به من مرافق تساعدك على الاسترخاء والتعرف على ثقافة هذا البلد بالإضافة إلى أفضل الخدمات المقدمة وأكثرها رفاهية:

فندق امانجينا
يوفر الفندق خدمة استثنائية مع عشاء رومنسي ومناظر مغرية لجبال اطلس وهو يقع 12 كيلومتراً غرب مراكش. وتحيط بك أشجار النخيل والزيتون حيث يعتمد الفندق على إشعارك أنك في منزلك مع تقديم أكثر الخدمات رفاهية.

منتجع الفور سيزنز
يقدم منتجع فورسيزونز مراكش كافة وسائل الراحة والاسترخاء للمسافرين إلى مدينة مراكش بغرض العمل أوقضاء العطلة على حد السواء. ويمكنك التمتع بأجمل غروب للشمس ستشاهده في حياتك بالإضافة إلى الأصالة المغربية الممزوجة في هذا المنتجع العالمي.

فندق المأمونية
يعود تاريخ هذا الفندق إلى القرن الثامن عشر، حيث كان بستانًا تسلمه المامون كهدية من والده ليلة زفافه، وقد منحته المجلة البريطانية ” كوند ناست ترافيليه” المتخصصة في المجال السياحي، جائزتي ” أفضل فندق في العالم ” و”أفضل فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا” لسنة 2015

Les Cinq Djellabas
قع هذا الفندق الأنيق على بُعد 7 كم من وسط مراكش، ويقدم مسبح ساخن في الهواء الطلق وتراّس مطل على بستان النخيل المحيط وجبال الأطلس.

Les Jardins De La Koutoubia
يقع الفندق في قلب مدينة مراكش، على بعد خطوات من سوق الخميس (ولاية البويرة) ويمكنك أن تعيش الماضي في ساحاته مع الهواء العليل بالإضافة إلى الاستمتاع بروائح الياسمين والبرتقال التي تنعش الغرف.

قصر ناماسكار
أول شعور ينتاب الزائر وهو يلج بوابة قصر «ناماسكار» هو الفخامة التي تميزه، إضافة إلى هندسته التي تذكرك بأبرز البنايات الرومانية، لكن بلمسة هندية، كما أن الخضرة طاغية والبرك والمسارات المائية في كل مكان.

رويال منصور
يعد أيقونة معمارية فريدة، فبناؤه مستوحى من الهندسة المغربية التقليدية الموجودة في شمال أفريقيا وإسبانيا والبرتغال ويقوم على الأشكال المتماثلة والكلاسيكية، الفندق صمم.

فندق سلمان
يحاكي هذا الفندق الحضارة الأندلسية بتصاميمه، إضافةً إلى وجود اصطبل للخيول العربية الأصيلة ويذكر أن اسمه مأخوذ عن اسم فرسٍ عربيةٍ أصيلة. إضافةً إلى الفضاءات التي تذكر بعوالم ألف ليلة وليلة.

0

شاركنا رأيك حول "أفخم 8 فنادق في المغرب"